c2icapital.com

c2icapital.com

اسعار الشحن البحري من الصين الى السعودية, أجور الشحن البحري إلى السعودية تقفز إلى 3800 دولار للحاوية | صحيفة الاقتصادية

سجلت أسعار الشحن البحري للحاويات من الصين ودول الشرق إلى أوروبا ومنطقة الخليج زيادة في الأسعار، وصلت إلى3800 دولار للحاوية 40 قدما بزيادة قدرها 900 دولار للحاوية، فيما سجلت أسعار شحن الحاويات 20 قدما زيادة 500 دولار للحاوية، وبدأت معها تتعافى شركات الشحن البحري من آثار الأزمة المالية العالمية. #2# وأكد لـ "الاقتصادية" هاني الطرابلسي الوكيل الملاحي لمجموعة شركات الخطوط الفرنسية الملاحية في السعودية، أن أسعار الشحن البحري للبضائع والحاويات قفزت خلال الموسم الجاري بصورة مفاجئة، نظرا للضغط والطلب الكبير على البضائع وزيادة حركة نقل الحاويات للموانئ السعودية بنحو 25 في المائة، وذلك بالتزامن مع موسمي الصيف ورمضان اللذين يشهدان عادة زيادة في حركة البضائع والحاويات في الموانئ السعودية. وأوضح الطرابلسي أن الزيادات بدأت بالتدرج منذ آذار ( مارس) الماضي، وسجلت زيادة بنحو 200 دولار للحاوية، وبدأت الارتفاعات القياسية مع دخول موسم الصيف. وشهدت أسعار شحن الحاويات 40 قدما في حزيران (يونيو) الماضي زيادة 900 دولار في قفزة كبيرة، كما شهدت أسعار شحن الحاويات 20 قدما زيادة 500 دولار للحاوية الواحدة، بعد أن سجلت أسعار الشحن للحاوية 40 قدما خلال نفس الفترة من العام الماضي نحو 2700 دولار للحاوية.

PANET | مسلسل لاعلى سعر الحلقة 30 و الاخيرة

  • دراسة جدوى مصنع زيوت
  • مطور برامج مساعد
  • SAPTCO - إتصل بنا للحجز
  • برنامج لترجمة الفيديو
  • الامير مساعد بن عبدالعزيز ال سعود ويكيبيديا
  • اسعار الشحن البحري من الصين الى السعودية

أجور الشحن البحري إلى السعودية تقفز إلى 3800 دولار للحاوية | صحيفة الاقتصادية

الشحن من الصين

حصري اسعار الشحن من الصين والاجراءات المتبعة من ابوعبيدة والخبراء - الصفحة 2 - شبكة ومنتديات زاد المسافر

وأشار إلى أن أسعار شحن الحاويات تراجعت مطلع آب (أغسطس) الجاري تراجعا طفيفا على الحاويات 40 قدما لتسجل 3300 دولار للحاوية، فيما لم تتغير أسعار شحن الحاويات 20 قدما لتبقى على 1750 دولارا للحاوية، وذلك نتيجة الانتهاء من استيراد بضائع موسم الصيف ورمضان.

موقع شركة مصر للطيران

01-21-2015, 08:48 AM #1 الشحن البحري كم اسعار الشحن البحري الى الدمام وفي اي شهر تنزل اسعار الشحن 01-21-2015, 08:49 AM #2 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamma1k كم اسعار الشحن البحري الى الدمام وفي اي شهر تنزل اسعار الشحن اخوي سعر الشحن من شنزن الى الدمام تقريبا 1000 دولار هذي الايام وهذي التسعير من مكتب وكيل شحن بالسعودية,, واذا كنت سوف تحجز الحاويه من الصين اي يعني المكتب الذي سوف يخلص لك اوارق البضاعه اكيد بيكون السعر يختلف يترراوح مابين 1300 الى 1400 دولار بالتوفيق #3 سيدي الفاضل انت لم تحدد من اي ميناء تريد الشحن و ما حجم الحاويه التي تريد و نوع البضاعه التي تريد شحنها هل هي تجميع من مصانع ام من مصنع واحد.. و هل الاسعار التي اخذتها من المصنع هي فوب ام انها سعر ارض المصنع ؟كل هذا يؤثر بالسعر.. فان كنت اخذت سعر فوب من المصنع فبالتالي انت تقوم بدفع قيمه الشحن فقط و لا تتحمل قيمه اي اوراق اخرى و انما المصنع هو من يتحملها.. و ان لم تكن فوب و كانت بضاعتكم تجميع من عدد من المصانع فيترتب عليها معرفه المستودع الذي ستجمع به البضائع هل هو مستودع شركه الشحن ام مستودع خاص بكم.. و مدى بعده عن الميناء لكي تحتسب اجره الترك الذي سينقل الحاويه للميناء و ما هو نوع البضاعه لانه يوجد بعض انواع البضائع التي تحتاج الى بعض الشهادات الخاصه للتصدير من الصين طبعا و بعض المنتجات بلدكم تحتاج لها شهادات اخرى من الصين و كله له سعر.. و بالنسبه للشحن هناك عده انواع للحاويات حاويه 20 قدم و حاويه 20 قدم وزن زايد لانواع البضائع الثقيله و القليله الحجم و 40 قدم و 40 قدم هاي كيو و غالبا ال 40 و ال 40 هاي كيو نفس السعر بالنسبه للشحن باستثناء بعض شركات الشحن التي تفرق فيها زياده من 50 الى 100 دولار فقط 20 قدم حجمه 28 متر مكعب و 40 قدم حجمه 58 متر مكعب و 40 قدم هاي كيو حجمه 68 متر مكعب ان كان لديكم سعر فوب فبامكانك حجز الكونتينر من اي مكان شئت سواءا الصين او غيرها فهو سعر واحد من قبل شركه النقل الشاحنه اما ان كان السعر لديكم ليس فوب فانصحكم بحجز الحاويه من الصين عن طريق شركه شحن مختصه و موثوقه حيث ان باقي الاوراق و الرسوم و الضرايب بالصين ستكلفكم بالسعوديه اغلى من الصين.. و اغلب الشركات بالسعوديه تسالهم سعر الشحن فيعطوك سعر الشحن فقط فتجد السعر ارخص من الصين بكثير و لكن بعد ان تشحن معهم ان لم يكن سعر بضاعتك فوب ستجد انهم يطالبونكم بمبالغ و روسم اضافيه و هي امر طبيعي و لكن الغير طبيعي انها اصبحت اغلى من اجره الشحن بالنسبه لي عندما جربت الشحن عن طريق السعوديه مباشره.

الشحن البحري - المسافرون العرب

سيتم تزويد العميل برقم البوليصة ( رقم التتبع) لتتبع مسار الشحنة, غالبا تأخذ العملية يومين لتظهر البيانات في في موقع الشركة الشاحنة. توضيح بالمقصود بالوزن الحجمي والفعلي: الوزن الفعلي هو الوزن عند وضع الطرد على الميزان, بينما الوزن الحجمي يتم حسابة كالتالي: (الطول بالسم * العرض بالسم * الارتفاع بالسم) مقسوما على ٥٠٠٠ الناتج من العملية أعلاة يسمى الوزن الحجمي علما أن شركات الشحن تقوم بحساب التكلفة على الوزن الأكثر بين الوزنين غالبا. ملاحظات: يتم اضافة وحذف شركات شحن بشكل مستمر بناء على مانلاحظة من مشاكل مع شركات شحن معينة سواء من قبل الجمارك أو من الخدمة المقدمة من شركة الشحن. تم الغاء الشحن عن طريق الشحن البطئ والمتوسط نظرا للتجارب الغير ايجابية لعملائنا منها ضياع الشحنات, والتأخير الغير منطقي ومشاكل جمركية الخ. أسعار الشحن الى الدول التالية هي نفس الموجود أعلاه في الجدول ( الإمارات, الكويت, قطر, عمان, اليمن, مصر, الأردن)

10 / 07 / 2010, 37: 06 AM رقم المشاركة: 19 درجة سياحية الملف الشخصي تاريخ التسجيل: 23 / 06 / 2010 رقم العضوية: 14787 الإقامة: الصين ايوو المشاركات: 231 الجنس: ذكر الحالة: رد: اسعار الشحن من الصين والاجراءات المتبعة من ابوعبيدة والخبراء المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elegance يعطيك العافيه اخوي ابو عبيده على الموضوع الهام الله يعفيك وشكرا لاطرائك واتمنى منك المساهمة في هدا الموضوع فانت الخبير وكدلك كل من دوي الخبرة الكتابة حتى ننهض ونساهم في توصيل المعلومة ويكون لنا خير جزاء من سبحانه وتعالى عزيزي الزائر ، نتمنى منك 17 / 07 / 2010, 17: 02 PM رقم المشاركة: 20][::.. ::][ الملف الشخصي تاريخ التسجيل: 25 / 06 / 2010 رقم العضوية: 14904 الإقامة: تونس المشاركات: 26 الحالة: رد: اسعار الشحن من الصين والاجراءات المتبعة من ابوعبيدة والخبراء اليوم سعر الشحن من يوو الى الدمام الحاوية 20 قدم بسعر 1300 مع 730 اجراءات الشحن والتفتيش الخاص السعر بالكامل 2030 دولار وهده الحاوية ليست لي بل لا احد الاصدقاء طلب مني معلومة عن السعر فاتصلت باحد الاصدقاء هناك في يوو واعطني هدا ثمن واحببت ان اساهم معكم في المنتدى المبارك الدي قدم لي كل مفيد وعرفني بالكثير من الاصدقاء ومع تحياتي الى ابوعبيدة و سلطان1 عزيزي الزائر ، نتمنى منك يهمنا.

أسعار الشحن من الصين والخيارات المتاح الشحن البحري للكميات الكبيرة للمنتجات التي يكون مكلف جدا شحنها جويا, يتم الشحن البحري عن طريق الحاويات البحرية. سيكون تفاصيل عن هذا الخيار لكل طلب على حدة لإختلاف أسعار الشحن يوميا, بشكل تقريبا أدناة أسعار شحن الحاويات البحرية: حاوية ٢٠ قدم: ٦٠٠٠ إلى ١٠٠٠٠ ريال حاوية ٤٠ قدم: ١٠٠٠٠ إلى ١٥٠٠٠ ريال * لايشمل الرسوم الاضافية للجمارك, المستندات المطلوبة الخ شحن الشحنات الصغيرة جويا أدناه أسعار الشحن بشكل عام للطلبات من مقرنا في الصين إلى أي من المدن السعودية اذا كانت الطلبات صغيرة الحجم ويمكن شحنها جويا. عند وصول المنتجات لمقرنا في الصين, سيتم التأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة, وتغليفة في طرد واحد جديد لتقليل تكلفة الشحن على العميل, سيتم اخبار العميل بأسعار الشحن لطلبة عن طريق الشركة الأنسب المحددة قبل خبير الشحن. شركات البريد السريع تقوم بتوصيل الطلب إلى عنوان العميل سواء كان عنوان منزل أو مقر عمل العميل. أو يتم الاتصال على العميل ليستلم طلبة من خلال أحد المكاتب الخاصة بشركة الشحن في السعودية أو أي المدن الخليجية. العملية غالبا تأخذ ٥-١٠ أيام من تاريخ الشحن من الصين اعتمادا على عدة عوامل منها سرعة المرور عن طريق الجمارك الصينية والسعودية, و مدى الضغط على شركة الشحن.

شركة-الصناعات-العسكرية-السعودية

بوابة الماجد للصيانة, 2024